قبعة يتغير لونها تبعا للأضواء تذهل مستخدمي «تيك توك»

قبعة متغيرة الالوان
قبعة متغيرة الالوان

عرضت فضائية “العربية” تقريرا بعنوان، مستخدمو "تيك توك" مذهولون بسبب لون قبعة.

ووفقا للتقرير، فهناك جدل كبير على منصة التيك توك، وبطلها تلك المرة “قبعة”، فهناك امرأة وثقت شراؤها للقبعة لأن لونها الأخضر أعجبها.

وصدمت المرأة عند عودتها للمنزل بأن لون القبعة تغير، وصار بنيا، لتكتشف لاحقا أن ماحدث هو ظاهرة علمية، حيث تتغير الألوان بحسب الإضاءة في المكان.

أقرأ أيضا | بسبب ظروفه المادية .. طالب يستبدل روب التخرج بـ«كيس قمامة»

وهناك متابعون أتهموا تلك المرأة بالتزييف، ولكنها أجرت تجارب عدة ونشرتها لتوثيق الظاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن المواقف الغريبة المتعلقة بالأزياء لم تتوقف عند هذا الحد فقد قام طالب بريطاني، يدعى ويل رادفورد يبلغ من العمر 23 عاماً، باستبدال كيساً صغيراً أسود يستخدم لجمع القمامة في حفل تخرجه بعد أن ادعى أنه لا يستطيع تحمل تكاليف شراء روب أسود وقبعة للرأس.

وكان الطالب البريطاني قد حصل على شهادته في التصوير الفوتوغرافي من جامعة جلوسيسترشاير، ولأنه لم يكن يملك 328 دولاراً ثمن شراء زي التخرج التقليدي، قرر أن يستعين بالكيس البلاستيك في حفل التخرج، وذلك وفقا لم ذكرته صحيفة "صن أن".

كما قام الطالب البريطاني بتغطية جسده بالكامل بالكيس الأسود باستثناء وجهه ويديه، بعد أن أخبر اثنين من زملائه بما نوى فعله، واعتقدوا في البداية أنه يمزح، مشيرًا إلى أنه دفع كل ما لديه بالفعل في تكاليف الدراسة ولم يعد لديه المال الكافي لشراء الزي التقليدي.
وأوضح ويل: «كنت عاطلاً عن العمل معظم العام الماضي، ولم أستطع تحمل النفقات، وما فعلته ليس به أية مبالغة على الإطلاق».