ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ 14

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انتهت مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي، بفوز مثير لمانشستر يونايتد على آرسنال بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد.

وسجل أهداف فوز المان يونايتد عن طريق كل من "برونو فيرنانديز، وكريستيانو رونالدو" في الدقائق 44'52'70، فيما أحرز هدفي الجانرز عن طريق كل من "إيميل سميث روي، ومارتن اوديجارد" بالدقائق 13'55.

وبهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار استعاد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما فشل آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

إقرأ أيضًا : لأول مرة بتاريخ البريميرليج.. مان يونايتد يستقبل على أرضه 9 أهداف متتالية دون رد

وفي مباراة أخرى من نفس اليوم في الجولة، حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا بهدفين دون مقابل على برينتفورد، بتسجيل كل من "سيرجي كانوس" هدف في مرماه، و"هيونج مين سون" في الدقيقتين 12'65.

وفاز توتنهام 3 مرات في آخر 5 مباريات لعبها في جميع المنافسات، منذ تولي كونتي تدريبه في الشهر الماضي، وحاليًا يحتل المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضًا : محمد صلاح يتخطي هنري.. ويصبح أول لاعب فى البريميرليج يحقق هذا الرقم

وواصل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي بـ32 نقطة، ويليه ليفربول برصيد 31 نقطة، ثم ويست هام يونايتد بـ 24 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 23.

وجاء جدول الدوري الإنجليزي كالتالي: