إبراهيموفيتش: أشعر بالاستمتاع وكأنني صغيرًا مع لاعبي ميلان

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، عن سعادته بالتسجيل في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف على جنوى، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإيطالي. 

وسجل إبرا الهدف الأول لميلان في شباك جنوى، فيما أحرز جونيور ميسياس الهدفين الثاني والثالث، ليصل الروسونيري للنقطة 35 بالمركز الثاني خلف المتصدر نابولي بفارق نقطة. 

وقال زلاتان في تصريحاته إعلامية: "اليوم قمت ببذل قصارى جهدي، هؤلاء اللاعبون يجعلوني أستمتع وأشعر أنني صغير، وأسعى لإسعاد الجماهير من خلال الفوز بالبطولات".

وأضاف صاحب الـ 40 عامًا : "في آخر مباراتين ارتكبنا الأخطاء، لسوء الحظ خسرنا مباراتين لكن البطولة لا تزال طويلة، هناك فترات صعود وهبوط خلال العام".

إقرأ أيضًا : بقذيفة صاروخية في روما.. «إبراهيموفيتش» يسجل الهدف رقم 400 | فيديو

وبسؤاله عما إذا كان يتوقع أن يكون ميلان بهذه القوة بعد عودته، صرح إبرا: "نعم، كان لدي إيمان ورؤية، كان هذا هو التحدي، أن أعيد ميلان للقمة بقدر المستطاع، يجب أن نواصل العمل". 

وتابع "تجديد عقد بيولي؟ الآن يجب أن أجدد أنا أيضا، إذا جدد هو عقده فسأجدد، أنا سعيد من أجله لأنه يستحق ذلك، إنه يقوم بعمل جيد ويجب أن يستمر على ذلك، تجديد عقده أمر مستحق". 

واختتم زلاتان" أنا سعيد من أجل الجماهير، لسنوات عديدة مرت لم يستمتعوا مثلما يحدث الآن، نريد أن نمنحهم المرح، لكن عندما لا تفوز بالبطولات فهذا المرح لن يحدث". 

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، أن إبراهيموفيتش عادل رقم سيلفيو بيولا، لاعب يوفنتوس ولاتسيو السابق، كأفضل هداف فوق عمر 38 عامًا في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأوضحت أن الثنائي سجل 31 هدفًا بعد بلوغهما 38 عامًا، وبالتالي أصبح زلاتان على بُعد هدف واحد فقط من تخطي رقم بيولا والانفراد بهذا الإنجاز الشخصي.

وأضافت أن النجم السويدي سجل أيضًا 153 هدفًا في بطولة الدوري الإيطالي، مع الأندية التي لعب لها.

وارتفع رصيد ميلان، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الماضية بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد جنوه عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان ميلان أصاب جماهيره بخيبة أمل كبيرة، بعدما تعادل مع إنتر وخسر أمام فيورنتينا وساسولو في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة.