مصرع زوجة عراب الموسيقى السوداء في سطو على منزلها بـ«لوس أنجلوس»

عراب الموسيقى السوداء وزوجته
عراب الموسيقى السوداء وزوجته

لقي زوجة أحد أقطاب صناعة التسجيلات في الولايات المتحدة الملقب "عراب الموسيقى السوداء" مصرعها، في واقعة إطلاق نار خلال عملية سطو تعرض لها منزل الزوجين في حي راقٍ من مدينة بيفرلي هيلز قرب لوس أنجليس.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن جاكلين أفانت تبلغ من العمر 81 عاماً، وكانت تعمل دبلوماسية أميركية سابقة، لقي مصرعها برصاص لص أطلق النار أيضاً على حارس، فيما لم يصب كلارنس أفانت بأي أذى.

وقال موقع "تي إم زي" المتخصص في أخبار المشاهير، أن الضحية كانت زوجة كلارنس أفانت، وهو وجه بارز في صناعة التسجيلات، حظي أداؤه المهني بإشادات من نجوم على "جرار جاي زي وبي بي ديدي وبيبي فيس" وحتى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما.


 اقرأ أيضا| بطريقة مبتكرة.. زوجان يحولان سيارة إطفاء قديمة لمنزل متنقل ببريطانيا |صور


وأشار "تي إم زي" إلى أن عملية السطو نفذها لص واحد أو أكثر دخلوا عنوة ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء منزل افانت حيث وقعت الجريمة.

وأفادت شرطة بيفرلي هيلز أن وحداتها وصلت بعيد الساعة الـ2 فجراً إلى موقع الجريمة وعثرت على ضحية أصيبت بطلق ناري.

وأضافت شرطة بيفرلي هيلز، في بيان لها، أنه لم يكن المشتبه به أو المشتبه بهم في المكان، وتم نقل مسعفو بيفرلي هيلز الضحية إلى مستشفى محلي، لكنها يا للأسف ما لبثت أن فارقت الحياة.

وتعتبر بيفرلي هيلز ‏ مدينة أمريكية، تقع في الجانب الغربي لمقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، تحد المدينة شمالا جبال سانتا مونيكا وتحدها شرقا مدينة غرب هوليوود وضاحية فيرفاكس وتحدها من الجنوب مقاطعة لوس أنجلوس ومن الغرب تحدها قرية ويستوود وسينشري سيتي.