قوافل «مستقبل وطن» تواصل تنفيذ حملة «معاً نطمئن» لتسجيل لقاح كورونا

جانب من قافلة معا نطمئن
جانب من قافلة معا نطمئن

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن أوسيم برئاسة أ. أحمد أسعد أمين عام الحزب بمركز أوسيم، جهودها في تنفيذ حملة «معاً نطمئن» للأسبوع الرابع علي التوالي، بالتعاون مع مديرية صحة الجيزة، وبالتنسيق مع الإدارة الصحية بأوسيم بقيادة الدكتور عبداللطيف الأمير، للتسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن.


وكثفت أمانة الحزب بوحدة بشتيل ١ جهودها في الأسبوع الرابع لزيادة عدد المواطنين الذين يتم تسجيلهم لتلقي اللقاح بمشاركة قيادات ونواب وأعضاء وأمانات وشباب حزب مستقبل وطن في بشتيل وأوسيم، وبمساهمة الوحدة الصحية ببشتيل بقيادة الدكتور سيد محمد ماهر مدير الوحدة الصحية ببشتيل، في التوعية لمواجهة كورونا والتيسير على المواطنين للتسجيل وتلقى لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال التدشين للحملة والتعبئة المجتمعية.


كما وفرت أمانات الحزب بقرى بشتيل والبراجيل والكوم الأحمر وبرطس وصقيل والزيدية نقاط تسجيل ثابتة ومتحركة لتلقي اللقاح مع توفير أماكن للاستراحة والانتظار وتقديم كامل الدعم الطبي للمواطنين لتوعيتهم بأهمية اللقاح ومصل فيروس كورونا، وذلك تخفيفاً على كبار السن وعلى المواطنين، حيث وجه «أسعد» بفتح أبواب المقرات من الساعة التاسعة صباحاً لتسجيل بيانات الراغبين لأخذ اللقاح والمصل في نفس الوقت وذلك تخفيفاً على المواطنين.


وشارك في هذه القافلة من أعضاء وامناء الحزب «محمد عبدالنبى أمين الوحدة الحزبية ببشتيل1، والأمين المساعد حماده أبو خضره، محمد الكفراوي أمين لجنة المهنيين، تامر الشاهد أمين الإعلام، فايقة حسنى درويش أمينة المرأة». 


أكد نائبا مجلس النواب، النائب أسامه الأشمونى والنائب محمود الصعيدي، أن أمانة الحزب على مستوي الدائرة، تنفذ خطة لتسجيل المواطنين وتوعيتهم بأهمية الحصول علي اللقاح للوقاية من فيروس كورونا، وذلك ضمن خطة الحزب في تنفيذ حملة "معا نطمئن" وتفعيلاً للدور المجتمعي والميداني لحث المواطنين على التطعيم في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.