محمد صلاح عن تواجده في المركز السابع بالكرة الذهبية: «لا تعليق»

محمد صلاح
محمد صلاح


علق النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على ترتيب قائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية 2021، والتي جاء فيها بالمركز السابع.

وفي تصريحات بعد نهاية مباراة ليفربول وإيفرتون، أجاب محمد صلاح عن رأيه بشأن تواجده في المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية: «ليس لدي تعليق.. لا تعليق».

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، ويليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ثم الإيطالي جورجينيو، ويليه الفرنسي كريم بنزيما في المركز الرابع، ثم الفرنسي نجولو كانتي في المركز الخامس.

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز السادس، ويليه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المركز السابع.


وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات بعد نهاية المباراة: «نتيجة مميزة أن نفوز على إيفرتون في أرضه.. ومن الجميل أن نفوز هنا ونسجل 4 أهداف.. أنه شئ لا يصدق وأمر جيد أن نسجل ونفوز برباعية وأيضا فزنا على مانشستر بخماسية ونؤدي بشكل جيد في الدوري»


وعن هدفه الثاني، أكد صلاح: «لقد توقعت خطأ مدافع إيفرتون في استلام الكرة وبالفعل أخطأ في التمرير واستغليته وانطلقت بالكرة وسجل الهدف».

وأكد صلاح: «هدفي مع ليفربول أن أسجل أهداف أكثر.. وأريد أن أفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا مع الفريق».

وعن سر أهداف ليفربول الكثيرة في الفترة الأخيرة، قال صلاح: «أعتقد أننا اندمجنا مع بعضنا البعض.. نلعب ونتدرب منذ 6 سنوات مع بعضنا البعض والموسم الماضي كان لدينا العديد من الإصابات.. وأعتقد أن سبب التناغم هذا الموسم لعبنا مع بعضنا بالبعض منذ فترة طويلة».