حمام التلات | البني الدافئ.. أحدث صيحات الشعر لشتاء 2021

البنى الدافئ.. أحدث صيحات الشعر لشتاء 2021
البنى الدافئ.. أحدث صيحات الشعر لشتاء 2021

تحرص حواء على متابعة أحدث صيحات الموضة باستمرار، ولعل موضة الشعر أبرز ما تهتم به المرأة كل عام، وذلك لتستطيع أن تجدد إطلالتها التقليدية وتظهر بشكل جديد وجذاب دوماً.


وأكد مصفف الشعر مصطفى عطية أن أحدث ألوان صبغات الشعر لشتاء 2021 هو البنى الدافئ بمختلف درجاته، موضحا أن أفضل قصات الشعر التى تتماشى مع هذا اللون هى قصة الشعر القصير المتساوى الأطراف بدون أى تدرج، كونه يعطيه مظهراً جذاباً ومناسباً لجو الشتاء.


ويرى "عطية" أنه يجب على السيدات الاهتمام والعناية بالشعر خاصة بعد الخروج من فصل الصيف وتعرض الشعر لكثير من الأمور السلبية مثل الرطوبة وكثرة تعرض الشعر لماء البحر وحمام السباحة والأملاح العالية، فضلا عن تعرضه لحرارة أشعة الشمس المرتفعة.


كما نصح بضرورة الذهاب لمراكز تصفيف الشعر والحرص على قص الأطراف باستمرار خاصة للشعر التالف مع الاهتمام بوضع حمام كريم له والتقليل قدر المستطاع من درجة حرارة الأجهزة المخصصة لفرد الشعر حتى تتحسن حالة الشعر تدريجيا.


وأضاف: لمن تعانى من تساقط الشعر يجب عليها الاهتمام باستخدام مواد طبيعية لتغذية الشعر وتقويته، ويتم وضع هذه المواد والزيوت على الجذور وفروة الرأس فقط وليس الأطراف ويتم غسلها بعد فترة 12 ساعة للحصول على أفضل النتائج.

إقرأ أيضاً|حمام التلات.. «الديتوكس» الحل السحرى لقوام رشيق وشعر حرير فى 3 أيام