فحوصات إضافية للاطمئنان على حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي


يجري حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني فحوصات إضافية صباح غد للاطمئنان التام على حالته، بعدما أصيب بارتجاج في إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره أثناء المباراة حسب اللائحة.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق أن فتحي بخير وحالته مستقرة الا أن بروتوكولا خاصًا بمثل هذه الحالات من الواجب اتباعه ومن بينه الفحوصات التي سيجريها غدًا.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول له خلال مستهل مشواره اليوم الأربعاء أمام لبنان بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ضمن مواجهات الجولة الأولي.

و يخوض منتخب مصر مباراته المقبلة في بطولة كاس العرب أمام نظيره السوداني في السادسة مساء السبت المقبل 4 - 12 - 2021 على ملعب استاد 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمنافسات التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل .

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب.

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كلا من : 
حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.
وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.
وتعد النسخة الحالية هي العاشرة من تاريخ البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان وجرت النسخة الأخيرة عام 2012 في السعودية.
ويعد المنتخب العراقي الأكثر إحرازا للألقاب برصيد 4 ألقاب وفازت السعودية بلقبين وكل من تونس ومصر والمغرب بلقب واحد لكل منها.

 

اقرأ أيضا| اتحاد الكرة يطمئن الجمهور: حمدي فتحي بخير