حفل رامي صبري وتامر عاشور في موسم الرياض 

رامى صبرى
رامى صبرى

يستعد كلا من النجم رامى صبري وملك الإحساس تامر عاشور لإحياء حفل بموسم الرياض.

يذكر أن  رامي صبري كان قد طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "فارق معاك"، وقدم من خلاله العديد من الأغاني المختلفة، وقد حققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا مع الجمهور.

ويضم ألبوم "فارق معاك"، 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"انا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

واحتفل  رامي صبري بنجاح أغنيته الأخيرة "هموت من غيرها" وتصدرها التريند منذ طرحها في 18 نوفمبر الجاري وحتى الآن.

رامي صبري: «هموت من غيرها» تريند رقم 1 على "يوتيوب"

ونشر رامي صورة عقوية له عبر "انستجرام"، وعلق:" صباح الفل، هموت من غيرها مازالت رقم واحد على يوتيوب لليوم الخامس".
"هموت من غيرها" كلمات أحمد المالكي، والحان شريف بدر، وتوزيع أسامة الهندي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رامي صبري أغنية "بيحرك في المشاعر" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتنسيق الموسيقى وسام عبدالمنعم، والجيتار مصطفى نصر.

أعلن المطرب تامر عاشور عن انتهاء تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد استعدادًا لطرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه بموقع أنستجرام

وقرر عاشور طرح أغنيتين على طريقة السينجل، قبل أن يطرح الألبوم بعدها مرة واحدة، حيث يطرح أغنية «اتكلم» كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، وأغنية أخرى بعدها.

وطرح عاشور مؤخرًا كليب أغنية "بقول عادى"، والذي حقق 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع فهد.

يذكر أن أخر أعمال تامر عاشور تتر مسلسل "ولاد ناس" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي في رمضان 2021، من كلمات دعاء عبد الوهاب وألحان تامر عاشور وتوزيع طارق مدكور