عاصم صلاح: والدي سر ممارستي لكرة القدم.. وسعيد بتجربتي مع البنك الأهلي

عاصم صلاح
عاصم صلاح

كشف عاصم صلاح نجم نادي البنك الأهلي عن دور والده في ممارسة لعبة كرة القدم، مؤكدا على أن والده هو سبب ممارسته كرة القدم، حيث كان دائم التشجيع له وحثه على الانتظام في التدريبات.

وتابع صلاح سعيد بتجربتي مع نادي البنك خاصة وانه يمتلك إدارة واعية ومحترفة بقيادة أشرف نصار رئيس النادي متابعا أن مجلس الإدارة كان حريص على توفير الاستقرار للفريق وكل عوامل النجاح، متابعا بالرغم من الموقف الصعب في جدول ترتيب الموسم الماضي إلا أن مجلس إدارة كانوا دائما مساندين وداعمين لنا بقوة.

وأضاف صلاح أن القائمين على لجنة الكرة بنادي البنك كانوا بجانبنا طوال الوقت ولم يفقدوا الأمل في قدرتنا على تخطي هذه المرحلة وقد كان بفضل تكاتف الجميع.

وأوضح صلاح أن خالد جلال الدير الفني للفريق يبذل مجهود مضاعف مع اللاعبين لتطوير الإداء، كما انه لا يقبل بالمكسب دون أداء جيد، متابعا جميع اللاعبين بالنادي يستمدون الروح العالية والثقة من المدير الفني خالد جلال الذي يحرص على التواصل مع جميع اللاعبين ويفعل ذلك معي.

وتابع صلاح أن كريم حسن شحاته المدير الرياضي يلعب دور كبير ومؤثر داخل منظومة الفريق.

واختتم صلاح بتوجيه الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة على الدعم الذي يقدمونه للاعبين،

بتقدم بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي برئاسة الأستاذ هشام عكاشة والاستاذ يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلي على دعمهم الكبير للفريق ونعهدهم بتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة.

ويحتل نادي البنك الأهلي المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعها من 6 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 4.

وتتوقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، التي تقام خلال الفترة بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه نادي البنك نظيره غزل المحلة يوم 20 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أقرا ايضاً|

كيف أجري منتخب مصر 6 تغييرات أمام لبنان.. اللائحة تجيب