خلال مشاركتها فى قمة المرأة المهنية في الحياة العامة

«قمة المرأة المهنية»: المصريات حصلن على حقوقهن فى عهد الرئيس السيسى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت باكينام كفافي، الرئيس التنفيذي لشركة طاقة عربية، إن المرأة المصرية تملك من المهارات والقدرات والمقومات التي تدعمها لإثبات ذاتها بكافة المجالات والقطاعات دوت استثناء، لافته إلى أن المرأه المصرية حصلت على جميعها حقوقها فى مصر وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
جاء ذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات جلسة "قصص نجاح ملهمة" في  قمة المرأة المهنية في الحياة العامة- ريادة وتمكين" والتي ينظمها منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة.
ورصدت الرئيس التنفيذي لطاقة عربية، أن هناك عدة ركائز أساسية تدعم رحلة كل أمراة في القيادة والتمكين بكافة القطاعات، ممثلة في العمل على  إثبات الذات مع السعي الدائم لخلق أفكار متطورة وجديدة تتواكب مع التطورات بكافة القطاعات بالاضافة إلى الطموح المستمر، مؤكده أنا الإدارة الجيدة هي مفتاح نجاح أي تجربة نسائية.
وشهدت القمة حضور عدد من الوزراء منهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

اقرأ أيضا |«منتدى الخمسين»: مصر نجحت في تحقيق المساواة للمرأة

وذلك للاحتفال باستحقاقات المرأة ومكاسبها خلال السنوات القليلة الماضية، وتوضيح رؤية وإنجازات الدولة فى ملف تمكين المرأة المصرية.
وشهدت القمة بجانب التمثيل الحكومي، مشاركة دولية موسعة تتضمن ممثلين عن الاتحاد الأوروبي وممثلين عن هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ورؤساء كبرى المؤسسات المحلية والدولية ذات الصلة، وعدد من سفراء كبرى دول العالم.