مطار مرسى علم الدولى يستقبل 6 رحلات دولية بينهم رحلتين من أوكرانيا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم، الأربعاء، 6 رحلات طيران دولية تقل علي متنها قرابة 1000 سائح من عدة جنسيات مختلفة، وسط تشديدات في تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء وصول الركاب للمطار.
وكشف جدول رحلات الطيران بمطار مرسى علم الدولي أن رحلات وصول اليوم بينهم رحلتين من أوكرانيا ورحلتين من تشيك ورحلة من بولندا واخرى من دولة بيلا روسيا.

وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية بمطار مرسي علم الدولي وصول رحلات من 10 دول أوربية مختلفة خلال الاسبوع الجارى، وكذلك ارتفاع معدلات السياحة الأوكرانية، حيث أظهر جدول الرحلات وصول 3 رحلات داخلية و74 رحلة دولية. كما أكدت جدول الرحلات الوافدة لمطار مرسي علم وصول أول رحلة هولندية، وكذلك 6 رحلات من إيطاليا و17 رحلة من ألمانيا و5 رحلات تشيكية، و12 رحلة من بولندا، والأكثر وصولا من أوكرانيا، حيث يستقبل المطار 24 رحلة أوكرانية. كما تصل مطار مرسي علم خلال الاسبوع الجارى منذ الساعات الماضي حتي الجمعة المقبلة 3 رحلات من سويسرا و2 من بيلا روسيا وأخري من فرنسا ورحلة من لتوانيا ورحلتين من ملادوفا، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة علي الوافدين من كل دول العالم.

اقرأ أيضاً: مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 78 رحلة طيران تقل 12 ألف راكب

وفى سياق استقبل مطار مرسى علم الدولي أمس الثلاثاء، 7 رحلات طيران مختلفة بينها 3 رحلات من المطارات الأوكرانية، ورحلتين من ألمانيا، ورحلة من سويسرا، وأخرى من بولندا ضمن 78 رحلة طيران دولية وداخلية تصل المطار خلال الأسبوع الجاري.

واستقبل مطارا الغردقة الدولي ومرسى علم 78 رحلة طيران دولية ومحلية ألو أمس الاثنين، تقل على متنها قرابة 12 ألف راكب، حيث يستقبل مطار الغردقة اليوم 73 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة أغلبها قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

ووصلت لمطار الغردقة الدولى امس الاثنين 19 رحلة طيران قادمة من المطارات الروسية، وعدد كبير من الرحلات القادمة من الدول الأوروبية المختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولي، أن الجهات المختصة داخل المطار تقوم بأعمال تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين.

كما استقبل مطار مرسى علم، امس الاثنين وصول 6 رحلات طيران من بين 78 رحلة طيران تصل إلى المطار خلال الاسبوع الجاري، حيث من بين رحلات الوافدة لمرسى علم 4 رحلات من أوكرانيا، ورحلة من إيطاليا واخرى داخلية من مطار القاهرة الدولي.