لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة العبور

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، عن قطع المياه عن بعض المناطق وذلك اعتباراً من الساعة 11 مساء غدٍ الخميس 2 ديسمبر، وحتى الساعة 5 صباح بعد غد الجمعة 3 ديسمبر، ولمدة 6 ساعات، نظراً للقيام بأعمال الربط على رافع المياه الجديد على محطة مياه العبور.

وأوضح أن المناطق تتضمن الحي الأول محليات (5 - ٦ - ٨ – ١٢ - منطقة الـ800 م ) - الحي الثاني - الحي الثالث - الحي الرابع - الحي الخامس من بلوك (16001 : 16034) - الحى الثامن "الإسكان العائلي من 1 : 8" - الحي التاسع من بلوك (١٨٠40 : ۱۸۰۷۰) - حي الشباب - مركز المدينة - جنة للإسكان الفاخر - المستثمر الصغير - حي الترفيهية - دار مصر ۱ و ۲ - نزهة العبور - المنطقة الصناعية ب/ج – مدينة العبور الجديدة).

وأهاب رئيس جهاز مدينة العبور، بالمواطنين بالمناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكداً أنه سيتم العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وعودة المياه لطبيعتها.

إقرأ ايضا| الصرف الصحي بالإسكندرية: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لموجة أمطار محتملة

من ناحية أخري قام المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة تفقدية بالأعمال الجاري تنفيذها بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالحي الـ33 وغرب الحي الـ14، تمهيداً لتسليمها للحاجزين بمدينة العاشر من رمضان.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الجولة شملت تفقد أعمال الزراعة وتنسيق الموقع وتسوية المسطحات الخضراء وأعمال تنفيذ طبقة الأسفلت للطرق، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة، وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيوية.

ولفت رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن الحي الـ33 يضم نحو 3700 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل، جارٍ الانتهاء من تنفيذها، مضيفاً أن الجولة شملت أيضاً الاطمئنان على انتظام كافة العاملين في المواقع المختلفة، وعلى سير العمل والالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال مع مراعاة تطبيق معايير السلامة والأمان للحفاظ على العاملين.