حبس 3 أشقاء لقيامهم بقتل شاب بالساحل 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الساحل حبس 3 أشقاء 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بقتل شاب بسبب خلافات بينهم بمنطقة الساحل. كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا | حبس تشكيل عصابي يتاجر في الأثار بالساحل

البداية عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالي مفاده نشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مصاب بعدة طعنات وبعمل التحريات تبين أن 3 أشقاء من جيرانه وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة وتم ضبطهم، وتحرر محضر بالواقعة.

في سياق آخر، نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط موظف بحي الساحل لحصوله على رشوة من صاحب مطعم شهير، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صاحب مطعم كائن بدائرة قسم شرطة الساحل، بتضرره من أحد موظفى الحى لقيامه بطلب دفع مبلغ مالى على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات ترخيص المحل ملكه، وأضاف بسابقة تحصل المشكو فى حقه منه على مبلغ مالى لذات الشأن.

 بالفحص تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم حال حضوره لاستلام المبلغ المالى المتفق عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.