صور| محافظ مطروح يتفقد منطقة غوط رباح ويستمع للمواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة ميدانية بمنطقة غوط رباح شرق مدينة مرسي مطروح استمرارا للجوالات الميدانيه والوصول الى جميع المناطق لمتابعة تيسير ووصول مزيد من الخدمات و مرافق البنية التحتية لتوفير حياة كريمة  للمواطنين.

وتفقد المحافظ منطقة المقابر لوضع مقترح لحل مشكلة تراكم مياه الامطار بها خاصة خلال موجه الطقس السيئ الأسبوع الماضي وموجها بالتنسيق لازالة تراكمات الاتربة المحيطة بها مع اقامة سور بالمشاركة المجتمعية لأهالي المنطقة.
كما حرص المحافظ على الاستماع إلى مطالب واحتياجات الاهالى ،موجها لمجلس مدينة مرسي مطروح بمراجعة انارة جميع  الكشافات باعمدة الإنارة والافادة اليوم ،مشيرا إلى إدراج منطقة غوط رباح لخطة  تحويل خطوط الكهرباء الهوائية الى كابلات أرضية .
واوضح المحافظ الى انه سيتم التشغيل لشبكة الصرف الصحى عقب  البدء في تشغيل محطة رفع الصرف الصحى قريبا 


ووجه المحافظ  بتكثيف جهود النظافة مع وضع صندوق تجميع للقمامة وزيادة دوريات رفع القمامة .


كما وجه المحافظ  لمديرية الطرق بدراسة وضع طبقة اساس لتعلية مدخل المنطقة ومنع تراكم المياه وتيسير الحركة للمواطنين والسيارات.


رافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال الجولة الميدانية رؤساء ومديري المديريات والادارات المعنية ونواب رئيس مدينة مرسي مطروح
وكان المحافظ قد تابع جهود ازالة تراكمات مياه الامطار  بمدن المحافظة خاصة على طول الساحل  خلال النوه السابقة مع  إزالة تراكمات مياه الأمطار  بعدد من المناطق والشوارع التى  شهدت تجمع للمياه  ،وعلى الطريق الدولى الساحلى لتيسير  وسلامة حركة المواصلات والمواطنين، مع الدفع بسيارات ومعدات  شركة مياه الشرب والصرف الصحى والحماية المدنية ومجالس المدن،و المتابعة اول باول مع غرفة  عمليات المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للرد على كافة البلاغات خاصة مناطق تجمع مياه الامطار وكذلك أى إستغاثات او شكاوى في الكهرباء وسرعة الرد عليها حرصا على سلامة المواطنين .


كما تابع المحافظ  مجارى مخرات السيول   والتأكد من مسارات المياه بعيدا عن اى تجمعات سكنية،ومتابعة سهولة ويسر الحركة على الطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية وازالة اى تراكمات للمياه

اقرأ أيضا|بدء جلسات الإستماع لمطالب وإحتياجات مواطنى قرى أسوان وإدارجها ضمن «حياة كريمة»