.. للتعرف على إمكانيات مصر العسكرية

وزير الانتاج الحربي يدعو الشباب لزيارة معرض إيديكس 2021

جانب من الحدث
جانب من الحدث

خالد عبد الحميد 

قام المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي بقبول دعوة أحد طلاب جامعة الإعلام بكلية الأزهر لإجراء حوار صحفي  بمناسبة إقامة المعرض، وذلك على هامش ثاني أيام معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية " EDEX 2021"، والذي يقام حتى الثاني من ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية،

وخلال حوار الوزير مع الطالب محمد الفقي، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم العلاقات العامة والإعلان، أكد الوزير "مرسي" على حرص " الإنتاج الحربي" على نقل وتوطين أحدث التكنولوجيات العالمية بمختلف القطاعات الصناعية، وخاصة الصناعات العسكرية بمصانع الإنتاج الحربي، موضحاً أبرز المنتجات التي تشارك بها الوزارة في معرض "EDEX 2021" مثل المدرعة سينا ٢٠٠ والمدرعة ST-500  وأنواع جديدة من الذخائر تُعرض لأول مرة.

شاهد ايضا :- المدرعة المصرية «التمساح» .. مفاجئة معرض «إيديكس 2021»


ومن خلال هذا الحوار قام وزير الدولة للإنتاج الحربي بدعوة الشباب لزيارة المعرض والتعرف على إمكانيات مصر العسكرية، مؤكداً أن المنتجات المعروضة بالجناح المصري يفخر بها كل مصري.


وفي نهاية حديثه أعرب الوزير "مرسي" عن تمنياته للطالب "الفقي" بالتوفيق وأن يراه في النسخة القادمة من المعرض "EDEX 2023" وهو خريج يعمل كممثل لإحدى الجهات الإعلامية.

من جانبه أعرب الطالب محمد الفقي عن سعادته بمنحه هذه الفرصة لإجراء حوار مع وزير الدولة للإنتاج الحربي، معرباً عن فخره بما شاهده من معروضات الإنتاج  الحربي بالجناح المصري.

وأكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر على حرص وزير الدولة للإنتاج الحربي على تشجيع الشباب، وإيمانه الكامل بأهمية دور الإعلام كونه شريكا استراتيجيا لمختلف الجهات بالدولة.