أغلي 5 فنادق حول العالم.. أبرزهم «جراند لاجونيسي الملكي»

منتجع جراند لاجونيسي الملكي
منتجع جراند لاجونيسي الملكي

تعتبر الفنادق مكان يوفر إقامة مدفوعة الأجر على المدى القصير لكنها تختلف فيما بينها في مستوى الراحة والرفاهية حسب خدماتها المتوفرة، وتختلف أسعار الإقامة بالفنادق بمختلف أنحاء العالم، لأسباب مختلفة منها موقع الفندق حيث إطلالته على البحر أو إحدى الجزر أو قمم الجبال، وكذلك الخدمات المقدمة من وجبات غذائية باهظة الثمن،وذلك حسب ما نشر موقع "traveltoplist".

لذلك هناك أغلى فنادق حول العالم أبرزهم:

ـ يقع منتجع جراند لاجونيسي الملكي في أثينا باليونان،حيث يوفر مرافق مثل مصاعد طائرات الهليكوبتر واستئجار اليخوت وسيارات الليموزين التي يقودها السائق للضيوف المميزين والذى يضم 10 مطاعم و197 غرفة و76 جناحا، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحد لأكثر من 40.000 دولار.

ـ يعد فندق بلازا أثينى من أشهر الفنادق بفرنسا، حيث يتوفر داخل الفندق مطبخ خاص وغرفة بخار وقطع أثاث مميزة ويحتوى الطابق الخامس به على أكبر جناح يطل على برج إيفل، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة هناك إلى 27000 دولار.

اقرأ ايضا:إمرأة خارقة تنجب 44 طفلًا في أوغندا | فيديو

ـ يعتبر فندق راج بالاس بجايبور في الهند أغلى فندق في آسيا، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بما يزيد عن 43000 دولار، ويعرف عن الفندق أنه تم بنائه في عام 1727 وتم تصنيفه كفندق تراثي كبير.

ـ يعتبر فندق فور سيزونز تاي وارنر بنيويورك من أغلى الفنادق في أمريكا، وتم بناءه في عام 1989 وكانت تكلفة 50 مليون دولار، ويتمتع بإطلالة مميزة، وقطع أثاث مصنوعة من أقمشة من الذهب والبلاتين، بالإضافة إلى مميزات أخرى، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة إلى 50،000 دولار.

ـ يحتوي منتجع كازينو بالمز الذى يقع على بلاس فيجاس، على أعمال فنية مثيرة ومسابح داخلية وغيرها من الأنشطة الترفيهية، كما تحتوي على 653 غرفة تتميز بالفخامة، وخاصة منتجع" Sky Villa " الذى يقع في الطابق السادس والذي تبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع،ولذلك يبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة حوالى 35.450 دولار.