أصيب 23 تلميذا بمدرسة البياضية الإبتدائية المشتركة بإعياء بعد تناولهم وجبة التغذية المدرسية عبارة عن بسكويت بالعجوة، شعر أحدهم بالإعياء وسرعان ما انتقل الشعور إلى بقية التلاميذ المتواجدين معه بالفصل، وتم نقل التلاميذ إلى مستشفى الأقصر العام وتحرير محضر بالواقعة.
وبمجرد علمه بالحادث، انتقل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وبصحبته الدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة إلى المستشفى لمتابعة حالات التلاميذ الذين تم علاجهم وانصرفوا جميعا من المستشفى.
اقرأ ايضا|حملات مكثفة لمواجهة البناء المخالف بالأقصر
تم أخذ عينات من البسكويت وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة لإعداد تقرير شامل عن سلامتها.

لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات
فتح منطقة جديدة أمام الصيادين في بحيرة البردويل
وكيل صحة سوهاج يوقف عمليات الولادة بـ 5 مستشفيات خاصة





