عاتبه على قيامه بمعاكسة الطالبات 

طالب بالإعدادية يعتدى بالضرب على مدرس بكفر الدوار فى البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الشرطة بقسم شرطة كفر الدوار من القبض على طالب بالمرحلة الإعدادية بمدرسة المكمورة الإعدادية بكفر الدوار قام بالتعدى بالضرب على مدرس بالمدرسة انتقاما منه لقيامه بمعاتبتة على معاكسة والتحرش بالطالبات أثناء خروجهن من المدرسة و أحيل الطالب للنيابة العامة التى باشرت التحقيق وتم إخطار مديرية التربية والتعليم لإتخاذ شؤونها.

اقرأ أيضاً: حملات مكثفة لمتابعة مقومات السلامة بالمعديات النهرية في البحيرة


و تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ من  صابر نعيم محمد الإبيارى ٥٧ سنة مدرس بمدرسة المكمورة الإعدادية المشتركة بمنطقة سيدى شحاتة دائرة قسم شرطة كفر الدواربقيام أحد الطلاب بالتعدى عليه بالضرب والسب أمام المدرسة 
إنتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وبسؤال المدرس قرر بقيام الطالب إسلام رمضان ابراهيم السيد 15سنة طالب بالصف الثانى الأعدادى بمدرسة المكمورة الإعدادية المشتركة ومقيم بالسناهرة بالتعدى علية بالضرب وتسبب فى إصابتة بكدمات فى الوجة والذقن معللا ذلك لقيامه بنهره لقيامة بمعاكسة إحدى الطالبات أمام المدرسة.
و تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الطالب المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور للأجهزة الأمنية أثناء قيامها بالقبض على الطالب أمام المدرسة مطالبين بتكثيف الحملات الأمنية والرقابية أمام المدارس للحد من التحرش.
مؤكدين  خشيتهم على بناتهم من الذهاب للمدارس وخاصة مدارس البنات والمدارس المشتركة فى ظل عدم وجود خدمات أمنية لضبط الخارجين على القانون وخاصة المتحرشين.
كما شهد محيط المدرسة حالة من الصراخ والهلع بين الطالبات وأولياء الأمور  بسبب  ضرب  الطالب للمدرس أمام المدرسة وسقوطه أرضا 
تم إصطحاب الطالب المتهم لقسم شرطة قسم كفر الدوار وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.