عاجل

الأهلي يتحرك في 3 اتجاهات لحل أزمة كأس العالم للأندية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتح مسئولو النادي الأهلي خطوط اتصال عاجلة مع المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الإفريقي فضلا عن الاتحاد الدولي لحل أزمة مواعيد كأس العالم للأندية التي تم إعلان انطلاقها من 3 وحتى 9 فبراير المقبل بما يتعارض مع مواعيد كأس الأمم الإفريقية.

وأبلغ الأهلي الاتحادين بصعوبة خوض البطولة حال صعود منتخب مصر للأدوار النهائية في كأس الأمم التي ستنتهي 6 فبراير.

وطلب النادي إيجاد حل بالتنسيق مع الاتحاد الدولي بتأجيل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية ومراعاة التنسيق بين البطولتين.

وأربك الاتحاد الدولي لكرة القدم حسابات مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تحديد موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالإمارات، لتقام في الفترة من 3 وحتى 9 فبراير المقبل، وهو ما يتعارض مع بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في الكاميرون خلال شهر يناير المقبل وتنتهي في السادس من فبراير.

ويشارك في مونديال الأندية كل من الأهلي المصري، والهلال السعودي، ومونتريري المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وتشيلسي الإنجليزي، والجزيرة الإماراتي، وبالميراس البرازيلي.

وأصبح الأهلي مهددا بفقدان خدمات كل من محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، محمد شريف بسبب التواجد مع المنتخب الأول في حال تأهل الفراعنة للمراحل النهائية من البطولة بخلاف التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج للتواجد مع منتخبي تونس ومالي.

بث مباشر قرعة بطولة كأس العالم للأندية اليوم 29 -11 -2021