رفع النزلات الكهربائية من على أعمدة الإنارة و تركيب خلايا ضوئية بالشرقية

محافظ الشرقية يقرر إزالة الكافتيريات
محافظ الشرقية يقرر إزالة الكافتيريات

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،  حمدى نصر  رئيس مركز ومدينة أبو كبير برفع النزلات الكهربائية من على أعمدة الإنارة و تركيب خلايا ضوئية للأعمدة للحفاظ على إستقرار التيار الكهربي والإرتقاء بمنظومة الكهرباء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 كما كلف المحافظ  بسرعة الإنتهاء من إنارة طريق أبو كبير/ كفر صقر وإضفاء لمسه جمالية وحضارية على الطريق حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا| يوفر 8207 فرصة عمل.. افتتاح ملتقى توظيف بالشرقية غدا

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بتشكيل فرق عمل من الفنيين لحصر أعمدة الإنارة ورفع نزلات الكهرباء، وتم الإنتهاء من تركيب 500 خليه ضوئيه بأعمدة  الإناره أمام المدارس والمناطق السكنية بنطاق مدينة أبو كبير كمرحله أولى وكذلك رفع كافه النزلات الكهربائية من علي أعمدة الإنارة للحفاظ على أمن وسلامه المارة.

كما تم زرع 180 عمود بكشافين  بطريق أبو كبير/ كفر صقر بمسافة  3,5 كم وإنارته أمام حركة السيارات والمواطنين لخلق رؤية بصرية وحضارية علي الطريق وتوفير عوامل الأمن والأمان للمواطنين واستكمالاً لخطة تطوير وتجميل المدينة.

وفى سياق متصل قرر الدكتور ممدوح غراب  إزالة المبانى المخالفة المقامة على أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين، كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية  بمركزي الزقازيق ومنيا القمح للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة المواطنين فى كافه القطاعات.

وأثناء ذلك لاحظ إنشاء  كافتيريا على أملاك أراضى الري بمدينة منيا القمح وإقامة كافتريا اخري بدون ترخيص بشارع السلام بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق  فكلف رئيسى منيا القمح والزقازيق بسرعة إزالة المبانى المخالفة  والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.. فتم  اعداد حملةمكبرة وإزالة المخالفات حتى سطح الأرض. 

وأكد المحافظ  أنه سيواصل جولاته المفاجئة للوحدات المحلية والقروية بمراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير العمل بها وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.