لحظات تخطف الأنفاس.. حوت يخرج من المياه بشكل مفاجئ ويبتلع زورقا |فيديو 

حوت يخرج من المياه
حوت يخرج من المياه

انتشر مقطع فيديو نشره بعض من رواد التواصل الإجتماعي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وظهر في الفيديو حوت ضخم كاد أن يبتلع زورق يحمل أحد الصيادين ما أثار الجدل بين رواد التواصل الإجتماعي و تساءلوا عن وجود الحيتان في الأماكن القريبة من البشر .

 


هذا الأمر كان في البداية غريبًا لبعض الرواد على وسائل التواصل الإجتماعي، بسبب قفز الحوت بشكل مفاجئ كما ظهر في الفيديو وكأنه صديق للصياد ولكنه فاجأه في لحظة غدر وكاد أن يبتلعه، بحسب صحيفة " ديلي ميل" البريطانية .

 

وكان أوي ماكسورلي و ليز كوترييل وهما صديقان من كاليفورنيا، واعتادا الخروج للصيد في أحد الشواطئ في كاليفورنيا، يقتربان من الحيتان الحدباء وكأنهم أصدقاء وكانا يتعاملان معهم بكل ود ويقومان بتصوير مقاطع فيديو لهما أثناء لعبهما مع الحيتان، ولكن في لحظات مفاجأة وحدث ما لم يتوقعه أحد منهم حيث فأجأهم حوت ضخم أثناء تجديفهما في المياه وابتلع أحد الزوارق التي كان يمكث فيها أحد الصيادين، إلا أنه نجا بأعجوبة و سبح بعيدًا عن الحوت في إتجاه مركب كبير مرت من نفس المكان و انقذت العناية الإلهية حياته .

 

اقرأ أيضا :- قمة «بايدن ـ شى».. تراجع خطوة وصراع مؤجل

 

وبعدها خرج الصياد وروي ما حدث معه، وقال إنه شعر بأمواج هائلة رغم استقرار الجو ووجود الطيور في السماء، إلا أن تلك الأمواج كانت بفعل تحرك الحوت وظهوره فجأه عليه وهذة اللحظات لن أنساها طول حياتي .