اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، و نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول "متابعة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام".
وقد وجه الرئيس بالاستمرار في جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام، بهدف تطويرها وتنظيمها لتنطلق الي المستقبل وتساهم بفاعلية في عملية التنمية وفق قواعد هيكلية وادارية حديثة، فضلاً عن تنمية الكوادر العاملة وتأهيل العنصر البشري ودعم الكفاءات المتميزة منها وذلك في اطار استراتيجية الدولة تجاه حسن إدارة أصول قطاع الأعمال العام.

رئيس النواب: مصر حريصة على بناء القدرات الوطنية
غدًا.. 921 ألف طالب يفتتحون ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2026 بـ«اللغة العربية»
نشرة «ران واي» | هرمز يشعل أزمة الوقود.. والذكاء الاصطناعي يعيد رسم مستقبل الطيران





