وفاة شقيق الفنان أحمد بدير

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

نعي الفنان أحمد بدير، شقيقه محمد بدير، الذي توفي اليوم الأحد، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله أخويا وحبيبى محمد بدير ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم ألهمنا الصبر والسلوان".

يذكر أن أحمد بدير انتهى من تصوير فيلم "جدران" للفنانة درة ونيكولا معوض وإنجى أبو السعود وآخرين وهو من إخراج محمد بركة وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان، وينتمى إلى أفلام الرعب.

من ناحية أخرى أجهش الفنان أحمد بدير، بالبكاء على الهواء خلال مداخلة له ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، وهو يسترجع مشاركته للفنانة الراحلة سهير البابلى، على خشبة المسرح.

وكان الفنان أحمد بدير، قد صرح أن الفنانة القديرة الراحلة سهير البابلي، قيمة فنية عملاقة، ونجاحي الفني ينسب لها لأنها كانت تساعدني دائما.

وأضاف بدير ، خلال تصريحات تلفزيونية، أنها كانت «غول مسرح» وتفاجئ الجميع بأشياء جميلة، تدفع للنجاح المشترك، وهي قيمة فنية لا تعوض، ولها حضور طاغي على المسرح وحينما تحدث في السياسية أو النقد الاجتماعي يكون حديثها بناء على وعي كبير.

وتابع : كنت استمتع في التمثيل معها في «ريا وسكينة» وتركت مساحة كبيرة للذين يعملون معها، حتى تساعدهم في النجاح: «ربنا يرحمها ويغفر لها فقدنا مدرسة فنية ونموذج».

وأردف : سهير البابلي نجمة كبيرة في مختلف المجالات وتتواصل مع زملائها وأصدقائها في كل الأوقات للاطمئنان عليهم، مشيرا إلى أن الكثيرين من العاملين في الوسط الفني تعلموا على يدها: فنانة كبيرة ومشوارها عظيم».