الزمالك يدرس مع كارتيرون عودة بعض المعارين في يناير

كارتيرون
كارتيرون

استقر مسؤولو نادي الزمالك  على الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حول إمكانية عودة بعض اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء لأندية الدوري في يناير المقبل في ظل أزمة منع النادي من القيد، وعدم قدرة الزمالك على تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الزمالك أعار مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي سموحة، وأعار أسامة فيصل للبنك الأهلي، ومحمد صبحي حارس المرمى لفاركو، ومحمود جنش لفيوتشر وأحمد عيد للإسماعيلي، والثنائي ياسين مرعى وأحمد محمود.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني للأبيض منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك  على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس