تعليم مطروح 

سلامة وكيلا لوزارة التعليم للعام الثاني على التوالي

عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم
عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم

أعلنت مديرية التعليم بمطروح تجديد الثقة لعاطف سلامة وكيلا لوزارة التعليم للعام الثانى على التوالي بعد قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واستمراره مديرا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح وذلك تتويجا لمسيرة العطاء التي قدمها سلامه خلال العام الماضي.

اقرأ أيضاً: «تعليم مطروح» تنظيم دورات تدريبية بمركز التطوير التكنولوجي 

وأكد سلامه أنه لن يتواني في بذل كافة الجهود والعطاءات والإخلاص والتفاني في العمل لتحقيق عملية تربوية متكاملة متميزة بمدارس مطروح، مشيرا أن تعليم مطروح يسير في الطريق الصحيح بتوجيهات سديدة ودعم متواصل من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في سبيل خدمة الطلاب واستكمال منظومة العمل الجماعي المؤسسي في ديوان المديرية تحت شعار (معا نستطيع) نحو الوصول للتميز المهني والرقي التعليمي المنشود.

 


وكان قد نجح سلامه فى تطوير التعليم الفني الذي يعد حاليا قاطرة التنمية في مصر لافتا أنه في الدول المتقدمة يعد أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق النهضة الصناعية والتقدم الاقتصادي والذي أثمر عن تخريج أجيال  تواكب فرص العمل المتاحة.


وأوضح وكيل الوزارة أن التعليم الفني في مصر يملك مقومات يمكنه نقل وطننا الغالي إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال تخريج جيل فني متدرب واع قادر علي تحمل المسئولية والعمل بالمصانع والتي توليها الدولة الاهتمام الأكبر لتوفير المزيد من الفرص العمل في سبيل مواصلة النمو الاقتصادي.


جدير بالذكر أنه تم افتتاح فصول جديدة لمدرسة التمريض وغزل وإنتاج الصوف وتحلية المياه وفضلا للمنسوجات بالإضافة إلى وجود مدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.