حصاد الجولة السادسة.. إيسترن كومباني «خارج الخدمة» والإسماعيلي «بينقط»

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يعد إيسترن كومباني هو الفريق الوحيد الذي لم يحصد أي نقاط حتى الان رغم مرور 6 جولات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز حيث تلقي الفريق هزيمة جديدة أمام الجونة ليواصل تواجده في المركز الأخير بجدول الترتيب .

وتلقي إيسترن هزيمة أولي أمام المقاولون العرب بهدف نظيف وفي الجولة الثانية أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى الجولة الثالثة أمام سموحة بثلاثية نظيفة وفي الجولة الرابعة أمام فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف وفى الجولة الخامسة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ورغم قيام إدارة النادي بتغيير القيادة الفنية في الجولة الثالثة وتولي علاء عبد العال بدلا من علاء نوح الإ ان الفريق واصل هزائمه بثلاثة هزائم تحت القيادة الفنية الجديدة .

وفى المقابل لم يحصد فريق الإسماعيلي بقيادة خوان بروان سوي نقطتين فقط بعد مرور 6 جولات حيث تعادل الدراويش في مباراتين على التوالي بعدما تلقي 4 هزائم متتالية .

وتعادل الإسماعيلي خلال الجولة أمام غزل المحلة سلبيا عقب تعادله في الجولة الخامسة أمام المقاولون العرب 1/ 1 .

وتعرض الدراويش لهزيمة في الجولة الأولي أمام الأهلي برباعية نظيفة قبل أن يخسر أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية وتجددت الهزيمة أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة بهدف نظيف.
ونجحت القيادة الفنية الجديدة في إيقاف هزائم الإسماعيلي بحصد نقطتين في أول مباراتين لبراون مع الفريق الإ انها لم تنجح في تحقيق الفوز الأول حتي الان ليواصل الإسماعيلي بدايته السيئة هذا الموسم بالتواجد في المركز الـ 17 بجدول الترتيب برصيد نقطتين .

واختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت والتي أقيمت على مدار 3 أيام بإقامة 7 مواجهات عقب تأجيل مباراتين بين كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وبيراميدز مع انبي بسبب مشاركة المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .

وتصدر الاهلي الجدول برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد .

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري بسبب كأس العرب المقرر إقامتها من 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر في ظل مشاركة المنتخب الوطني الأول . وتنطلق الجولة السابعة يوم 20 من ديسمبر المقبل.

وجاءت نتائج مباريات الجولة كالتالي:

الاتحاد السكندري × فاركو 1 / 2
الأهلي× سموحة 4 / 1
سيراميكا × الزمالك 0 / 1
البنك الأهلي × المقاولون العرب 2 / 1
الإسماعيلي × غزل المحلة 0 /0
طلائع الجيش× فيوتشر 1 / 0
إيسترن كومباني× الجونة 0/ 2
المصري البورسعيدي × مصر المقاصة "مؤجلة"
انبي X بيراميدز "مؤجلة"