تامر عبدالمنعم لـ«رشوان توفيق»: «اسمح لي أكون تحت قدميك»

الفنان تامر عبدالمنعم
الفنان تامر عبدالمنعم

وجه الفنان تامر عبدالمنعم كلمات مؤثرة للفنان القدير رشوان توفيق يشد بها من أذره في المحنة التي مر بها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال فيه :

رسالة إلى والدي وأستاذي العزيز الفنان الكبير القدير رشوان توفيق شرفت بك كأحد أبطال أول مسلسل أكتبه منذ ١٢ عاما "أغلي من حياتي" ولازالت كلماتك الجميلة في أذني وتشجيعك الراقي في قلبي ومحبتك كإنسان نبيل في وجداني.

وتابع "عبدالمنعم" فلتسمح لي برد الجميل لأكون تحت قدميك ورهن إشارة من يدك ومنفذاً لكل أوامرك فإن كان الجحود قد سيطر على البشر وجعل من قلوبهم أحجارا حولت الحياة إلى غابة فهناك بشر من معدنك الأصيل النفيث في ظهورهم أبناء يتمنون خدمتهم ورضاهم ، إبنك  تامر عيد المنعم.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولت كلمات مؤثرة من الفنان القدير رشوان توفيق عن أزمة بينه وبين زوج إبنته وحفيده.

 

وأكد الفنان الكبير رشوان توفيق إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى.

وأوضح رشوان توفيق، أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً:«عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء».