توفيق: «والدتي من أولياء الله الصالحين.. وربنا كرمني لما هديتها عمرة»

الفنان الكبير رشوان توفيق
الفنان الكبير رشوان توفيق

قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إن والدته تعد من أولياء الله الصالحين، متابعًا: ربنا كرمني كرم كبير أوي لما هديت عمرة ليها، ونمت بالليل لقيتها جاتلي في المنام بتكلمني.

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة: لا أكف الدعاء لأبي وأمي عقب رحيلهما.

وأعلن رشوان توفيق أنه يعيش أكبر مأساة في حياته، قائلًا: عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحني المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".

وتابع توفيق: بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخرا فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليّ، بعد التأثير على بنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتى فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق".

فى ذات السياق قال الفنان الكبير رشوان توفيق، إنه رأى والده قبل وفاته في المنام، مضيفا: كان ملاك على الأرض ومحدش في أخلاقه.. قبل ما ينتقل إلى رحمة الرحمن رأيت في المنام إنه هيموت.

وأضاف توفيق خلال برنامج واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، على قناة الحياة: في منامي رأيت مريم العذراء في المنام وضحكت لي، وأنا بحبها جدًا، وأنا بصلي القيام باستمرار.. وسيدنا إبراهيم بردو شفته وصحيت من النوم قبل الفجر ولقيت رجل قلتله الساعة كام قالي 5 إلا 5 فقلت لنفسي مين اليل قاعد على سجادة الصلاة بتاعي.. فدخل صوت قالي دا سيدنا إبراهيم.

وأضاف رشوان توفيق: رأيت رسول في شكل عالم أزهري في المنام، جالس على كرسي وحواليه رجال من الأزهر.

وأكمل الفنان: وشفت سيدنا النبي في شكل عالم أزهري قاعد على كرسي عالي.. وشفته مرة تانية لما جبت لقريبتي تأشيرة الحج، وشفت واحد بيدي قريبتي فلوس وسألته انت مين مردش وسألته تاني قالي أنا صاحب الفضل.. صحيت من النوم وبقول دا هو دا هو.