حملات موسعة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

 البناء المخالف بأحياء الإسكندرية
البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية، حملات موسعة لإزالة جميع أعمال البناء المخالف، وذلك فى إطار التصدي للمخالفات وإعلاء كلمة القانون.

وشن حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف والقضاء عليها في المهد حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة فورية لعدد ٥ محلات في المهد أمام محطة قطار عبد القادر قبلي وكذا إزالة فورية لأسوار وبوابة حديد بالطريق الصحراوي فضلا عن إزالة لأسوار وسملات وأعمدة حديثة في المهد على مساحة نحو ٨٠ م٢ بشارع ١٠ متفرع من شارع السلام منطقة عبدالقادر.

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يشدد بتطهير «الشنايش والمطابق» بجميع الأحياء  

وقام حي العجمي برئاسة السيد موسى، بتنفيذ إزالة فورية لدور ثاني علوي تم بناءه بدون ترخيص بشارع الصفا أمام مقهى أبو طالب على مساحة ٤٠٠ متر مربع وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف، ونفذ حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة استهدفت القرية السادسة والقرية الخامسة بنجر السكر وأسفرت الحملة عن فك شدة خشبية بالدور الثانى علوى والتحفظ على كمية من الأخشاب وكذا فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الأرضى وتم التحفظ على كمية من الأخشاب بالإضافة إلى فك شدة خشبية لسملات بقرية خمسة وتم التحفظ على كمية من الأخشاب.

وواصل حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملاته بالتصدي بحزم وقوة وعدم التهاون في مواجهة أعمال البناء المخالف وذلك بإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار  الكائن ٢٤٣ شارع المكس والتحفظ على ونش وكمية من الأسمنت وسيارة محملة بالطوب وتم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

وقام حى المنتزه أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة تمكنت من هدم بناء مخالف عبارة عن بوابة خرسانية وسور بمدخل عزبة خطاب والتحفظ على كمية من الأخشاب.