ماجدة الرومي من دبي: سلاما على «لبنان»

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أحيت الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ حفلاً استثنائيًّا في دبي، وذلك ضمن سلسلة حفلات فعاليات دبي 2021/2022 التي تستضيف أهم النجوم.

وأشعلت الأجواء فرحا وغناءً على المسرح حتى منتصف اللّيل.

ووجهت الرومي كلمة للجمهور عن لبنان، قائلة "كنت بحب عايدكن بعيد الاستقلال بس انتوا وأنا بنعرف إن لبنان قراره محتل من 1975 ونحن نتعرض لأعنف عملية تجويع تخويف تهجير وقتل مجاني. انتو مش مغتربين انتو ضمن الوطن العربي الأكبر اللي نحنا مننتمي إلو. نحنا بعدنا ضمن الخليج العربي اللي بتعنينا سيادته وحريته واستقلاله، وسلاما على لبنان"

 

واعتلت ماجدة الرومي المسرح بحفاوة جماهيرية كبيرة لتفتتح الحفل برسالة وطنية توجهت فيها الى اللبنانيين المقيمين في دبي، كما هنأت دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الذي سيصادف في 2 كانون الأول المقبل.

 وفي السياق عينه، قدمت السيدة ماجدة خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها مثل: "كلمات"، "اسمع قلبي"، "أنت الملك قلبي"وغيرها، حيث رددها الحضور بحماس كبير، بالإضافة الى تقديمها لأغنيات طربيةأخرى.

وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من الشخصيات المعروفة من أهل الصحافة والفن والمؤثرين الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بأجواء الحفل ونشروا مقاطع للسيدة ماجدة الرومي على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

أقرأ ايضا - مهرجان القاهرة: إلغاء عرض فيلم «ذاكرة» بسبب مشاكل تقنية