كيروش: كأس العرب فرصة عظيمة لإعداد المنتخب قبل «فاصلة» المونديال

كيروش
كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن بطولة كأس العرب التي تنطلق بعد عدة أيام في قطر ، تعد فرصة عظيمة لإعداد الفراعنة قبل مباراتي الحسم في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وقال كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" كأس العرب فرصة عظيمة لإعداد فريقنا ولاعبينا للمباراة الفاصلة في مارس".

وإضاف :" سنفعل كل شيء للتحسين، لنكون أفضل، ونضع القميص المصري دائما في المقدمة".

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب القاهرة بطائرة خاصة بعد قليل إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات كأس العرب والتي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

ويستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

وضمت قائمة المنتخب كلا من : 
حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.

رد صادم من كيروش عن مفاوضات مانشستر يونايتد