السيطرة على حريق بمنزل ريفي في أسيوط دون خسائر بشرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن الأهالي بمعاونة فرق الحماية المدنية والاطفاء من السيطرة على حريق نشب في منزل ريفي بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط شمال المدينة دون وقوع خسائر بشرية.

تلقي اللواء دكتور عمر السويفى مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغاً من الأهالي لنقطة شرطة قرية منقباد بنشوب حريق بمنزل ريفي بقرية منقباد .

على الفور انتقلت إلى موقع الحادث فرق الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف و ضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة أن المنزل ملك "سعد. ف" مشرف بمرفق الإسعاف، وتمكنت فرق  الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بمعاونة أهالي دون وقوع خسائر بشرية. 
تحرر محضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

ومن ناحية أخرى التهمت النيران شقة كاملة بمنطقة عمائر التمليك البحري بمدينة مبارك بحي غرب مدينة أسيوط دون خسائر بشرية، كانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطاراً باشتعال النيران بشقة سكنية بعمارات التمليك البحري بمدينة مبارك وفور تلقى البلاغ توجه على الفور محمد بشير رئيس حي غرب، وعبدالرحمن القرن مسئول الازمات بالحي وقوات الحماية المدنية وتم فصل الغاز والكهرباء عن الشقة.

 وتمكنت الحماية المدنية والاطفاء والتبريد من إخماد السنة اللهب ونتج عن الحريق  تفحم غرفه النوم بالكامل  ولا يوجد اصابات او خسائر في الارواح وتواجد بمكان البلاغ  مأمور قسم اول والرائد مصطفى جمال معاون مباحث قسم اول .

وتبذل غرفة عمليات النجدة بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة أسيوط، بالتنسيق مع غرفة الازمات والكوارث بديوان عام محافظة أسيوط للتوصل مع الأجهزة الامنية مجتمعة بالتنسيق والتعاون مع الاسعاف ومراكز المدن والوحدات المحلية للقرى لسرعة التوجه ومواجهة بلاغات الحريق والكوارث الطبيعية وتبذل الاجهزة الأمنية بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية للتواصل مع المواطنين والسيطرة على الأزمات في أسرع وقت وبخاصة الحرائق.

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط يزور أكبر مستشفى تعليمي للطب البيطري على مستوى الجمهورية