اخترنا لك| هزر فزر مع لولي

■ كواليس تصوير حلقة «هزر فزر مع لولى»
■ كواليس تصوير حلقة «هزر فزر مع لولى»

يستضيف برنامج «هزر فزر مع لولي» 10.00 مساء على قناة سى بى سى فريقين يتنافسان عبر مجموعة من الألعاب المختلفة الأول يضم محمود عبد المغنى وساندى وتونى ماهر، والثانى يضم وفاء عامر وعمرو عبد العزيز وولاء الشريف فى منافسة تتضمن جولتين من الألعاب، بين فريقين تقديم ليلى زاهر.

يقدم برنامج (أوراق لها قلوب) ٩٫١٥ مساء غد الاثنين على موجة البرنامج العام رحلة نقدية مع أشعار الشاعر الراحل إسماعيل بخيت ومجموعته الشعرية (أصداء أندلسية) التى قدم القصائد التى تعتمد على الموشح بألوانه المختلفة الاندلسى والمصرى وغيرهما. تقديم الشاعر السيد حسن. 

يستضيف برنامج (قول يا تاريخ) ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة الباحثة فى الأثار المصرية القديمة نرڤتنا حسن وحديث حول مقابر بنى حسن فى المنيا والتى ترجع إلى الدولة الوسطى ومدلول وجود شخصيات أسيوية يقدمون الهدايا للملك، عن مدينة تانيس وتاريخها وعن فرعون الخروج (تومن) ولماذا ادعى البعض إنه رعمسس الثانى وعن معابد الشمس فى الدولة القديمة وتطورها. تقديم انتصار غريب. 

يلتقى برنامج (أنا فى انتظارك) ١٠٫٣٠ صباحاً على موجة صوت العرب مع الكاتب والروائى محمد جراح محمد عضو اتحاد الكتاب وحديث حول التاريخ كملمح فى الرواية العربية والمصرية فى ضوء احتفالية مصر بافتتاح طريق الكباش. تقديم عبير ظلام. 

تقدم إذاعة الشرق الأوسط على مدار الأسبوع مجموعة من الفترات المفتوحة ومن (الأحد) ١١٫٠٠ صباحاً (الشرق وأشياء أخرى) ولقاء مع د. محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمى، ١٫٠٠ ظهراً (حب نفسك شوية) مع تجارب الدابن الناجحة، ٦٫٠٠ مساء (حلو الكلام) مع الفنانة لقاء سويدان.

(الثلاثاء)١٢٫٣٠ ظهرا (سباق القوارب)، ٦٫٠٠ مساء (نادى الرجال السرى) حول تعدد الزوجات، ١٢٫٠٠ منتصف الليل (لما كنا صغيرين) لقاءات مع المستمعين حول ذكريات الطفولة، (الأربعاء) ١١٫٠٠ صباحا (الشرق وأشياء أخرى) لقاء مع محمود طه مسئول ملف التعليم بجريدة اليوم السابع، ١٫٠٠ ظهراً (ترانزيت) لقاء مع مجدى الزيات مسئول القرية الفرعونية.

 

اقرأ أيضاً|أبطال «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم