المصريين الأحرار: جهود مكثفة للوصول للشارع والتركيز على الخدمات الجماهيرية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت الدكتورة هبة تراضى واصل الأمين العام لحزب «المصريين الأحرار»، اجتماعا للجنة خدمة المواطنين المركزية، لمناقشة الاستراتيجية العامة للحزب ومنظومة الإدارة والمتابعة بالحزب.

حضر الاجتماع وحيد وجيه رئيس لجنة خدمة المواطنين المركزية وعضو الهيئة العليا، وكمال عجيب عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس اللجنة، واللواء إحسان عبد القدوس مساعد رئيس اللجنة، ومشاركة ريمون ناجي عضو المكتب السياسي للحزب.

وقالت هبة واصل الأمين العام للحزب، إن الرؤية العامة للحزب والخطة الراهنة تتضمن ضرورة تكثيف وتضافر الجهود للوصول إلى الشارع في ربوع مصر مع التركيز على الخدمات الجماهيرية؛ ولاسيما أن الخدمات أحد المحاور الرئيسية للوصول سريعًا للمواطن وخاصة البسطاء.

أقرأ أيضًا| برلماني: افتتاح طريق الكباش يضاعف فرص انتعاش الاقتصاد والسياحة ويزيد معدلات الاستثمار‎‎

وقالت هبة تراضى واصل، إننا نستهدف خدمة الوطن بإسلوب عملي ومؤسسي وذلك  لمساعدة المواطن والدولة لاستكمال مسار التنمية والتطوير الشامل، مؤكدة أن الحزب يتبع مبدأ العمل والإدارة بالأهداف بشكل وباهداف قابلة للقياس والتقييم والتقويم.

وأضافت، أن جميع الأعضاء عليهم دورا هاما في خدمة الوطن وحان الوقت نحو العمل العام التكاملى مع المواطن المصرى من أجل الوطن   لتحقيق الهدف المنشود حتى تكلل الجهود بنجاح الجميع.

وأشارت إلى أن الحزب يواكب خطوات الجمهورية الجديدة ٢٠٣٠ في غالبية خطواته للوصول الأسرع والمؤثر والمتفاعل المستدام مع الشارع، وحثت الجميع على أهمية وجود منظومة تواصل مباشرة بين فروع لجنة خدمة المواطنين وبعضها البعض لتحقيق خدمات أكثر بجودة وكفاءة عالية وذلك من خلال شجرة تعارف متكامل.

وقد عرض وحيد وجيه، جهود وتحركات خدمة المواطنين على صعيد الخدمات الصحية والاجتماعية وغيرها بالقاهرة الكبرى والمحافظات المختلفة.

وأشار إلى أن التحرك والتواصل مع الشارع يجعل الحزب في مكانة الشريك للمواطن في همومه والمساعدة على حلها.

وفي ذات السياق أكد ريمون ناجي عضو المكتب السياسي للحزب، أن الحزب يضع أولوية لبناء الإنسان وإعداد الكوادر بصورة متكاملة بالتوازي مع الخدمات العامة والخاصة التي يقدمها من خلال الأمانات واللجان.

وأوضح أن الحزب يعمل جاهدا على تحقيق شعار مصر اللى بنحلم بيها، وذلك ولن يتحقق إلا ببناء نشء وشباب مدرك وواعي ومواكب للتطور التكنولوجي مع ضرورة اكتساب خبرات القامات الكبيرة.

وتابع: "إن المصريين الأحرار يعمل وفق رؤية قيادة وطنية ودعم وتعضيد رئيس الحزب ولعل خير شاهد صعود الشباب وتجديد الدماء، مع تحرك إداري ومؤسسي من قبل أمين عام الحزب والحرص الكامل على التواصل بين الأعضاء وبعضهم والعمل بشكل تكاملي".