صلاح يبحث تعزيز صدارته لقائمة الهدافين في مواجهة ليفربول وساوثهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح

يبحث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن تعزيز صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عند مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت.

ويستضيف الريدز نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويدخل محمد صلاح، اللقاء وعينه على تعزيز صدارته لقائمة هدافي البريميرليج بعدما عاد للتهديف في الجولة الماضية بعدما سجل هدفا في شباك أرسنال بعد غيابه عن التسجيل أمام برايتون ووست هام يونايتد.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه إلى 11 هدفا على صدارة الهدافين، كما لاحقه ساديو ماني بعد رفع أهدافه إلى 7 أهداف، وفشل الثنائي جيمي فاردي، مهاجم ليستر، وميكيل أنطونيو، مهاجم وست هام، في تسجيل أي أهداف في الجولة الـ12.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا، مبتعدا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه ساديو ماني وجيمي فاردي بـ7 أهداف.

ويحتل ميكيل أنطونيو المركز الثالث بـ6 أهداف، ويليه ماكسويل كورنيت بـ5 أهداف، ويليه لاعب ليدز، رافينيا بـ5 أهداف، وإسماعيلا سار بـ5 أهداف، ثم ديوجو جوتا بـ5 أهداف، ثم بيير إيمريك أوباميانج بـ4 أهداف.


ويدخل ليفربول اللقاء في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى الريدز لاستمرار صحوته بعد أن صالح جماهيره بعد الخسارة أمام وست هام قبل التوقف الدولي السابق، ونجح في الفوز على أرسنال برباعية نظيفة في الجولة الماضية

في المقابل تعرض ساوثهامبتون في الجولة الماضية من خسارة مفاجئة أمام نورويتش سيتي، وسيحاول الفريق الخروج بأي نتيجة إيجابية من آنفيلد للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، حيث تفصله خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

تشكيل ليفربول المتوقع 

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيل الريدز في المباراة، ويبدأ الألماني يورجن كلوب اللقاء كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس
في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون
في الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح