شاب ينهي حياة سائق «توك توك» دهسًا بعد مشادة كلامية بينهم في عين شمس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة عين شمس واقعة مؤسفة بعدما أنهي شاب حياة سائق توك توك دهسًا بسيارته أثناء الهرب منه بعد مشادة كلامية في عين شمس. 

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا بقيام شخص بدهس سائق توك توك بسيارته، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى بدري، 20 عامًا، سائق توك توك.

اقرأ أيضا| اغتصاب جماعي لفتاة تحت تهديد السلاح بعد استدراجها لجلسة «مساج» بعين شمس

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن مشادة كلامية وقعت بين سائق التوك التوك وبين سائق سيارة ملاكي، وتطورت إلى التشابك بالأيدي، وأوضحت التحقيقات أن سائق التوك توك حاول الهرب بمركبة التوك توك ولكن المتهم استقل سيارته وأسرع خلفه ودهسه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف بارتكابة الواقعة، وأضاف أنه لم يقصد قتله بل كان يريد تهشيم التوك توك، ودون قصد سقط المجني عليه أسفل سيارته ولم يستطع تفاديه ودهسه ومات على الفور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

يذكر أن شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية بعدما أنهى شاب حياة شقيقته خنقًا داخل شقة بالمرج دفاعًا عن الشرف، بعد اكتشاف حملها سفاحًا. 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل شقة، بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى «أ.م» 19 عامًا، وبالفحص تبيّن أن الجثة في حاله تعفن، وتوصلت التحريات إلى أن شقيق الفتاة وراء ارتكاب الواقعة بعد اكتشافه حملها سفاحًا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتهم قام بخنقها داخل الشقة، وتركها حتى تم اكتشاف الواقعة بعد عدة أيام، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وبمواجهته أكد أنه ارتكب الواقعة لحملها سفاحا، مضيفا أنهم من محافظة أسيوط، وتوصل إلى مكان إقامتها في المرج بعد 4 سنوات من البحث عنها، وتبيّن أنها حامل فقتلها.