شاهد أهداف مباريات اليوم في الجولة السادسة من الدوري

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد اليوم الجمعة 26 / 11 / 2021 إقامة ثلاث مباريات مهمة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام وعلى رأسها مواجهتى البنك الأهلي والمقاولون العرب، الإسماعيلي وغزل المحلة، وطلائع الجيش وفيوتشر.

البنك الأهلي والمقاولون العرب

حقق نادي البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أسامة إبراهيم هدف البنك الأول في الدقيقة ٥٦، قبل أن يعادل النتيجة للمقاولون العرب اللاعب محمد سمير في الدقيقة ٨٤، من ركلة جزاء، ونجح نادي البنك في احراز هدف التقدم مره أخري بعد ثواني عن طريق اللاعب محمود قاعود الهدف في الدقيقة ٨٥.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب المقاولون العرب عبد الرحمن خالد في الدقيقة ٤٤ من عمر الشوط الأول بعد تدخل عنيف علي محمود سيد لاعب البنك الأهلي.

وبهذا الفوز رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة رقم ١٠ في المركز الرابع بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الخامس.

 

الإسماعيلي وغزل المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة الثانية في المركز قبل الأخير ورفع رصيد المحلة للنقطة التاسعة في المركز الخامس، بينما رفع المحلة رصيده للنقطة 9 في المركزالخامس.

 

وطلائع الجيش وفيوتشر

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز الأول له بالدوري هذا الموسم أمام نظيره فيوتشر، بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد جهاز الرياضة ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة الخامسة في المركز الخامس عشر بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة السابعة قي المركز العاشر، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة الـ7 في المركزالعاشر.

 

 

أقرا ايضاً|

تعرف على طريقة التصويت للحصول على الكرة الذهبية