سمكة قرش «زومبي» تبحث عن فريستها رغم إصابتها القاتلة| فيديو

سمكة القرش المحيطية
سمكة القرش المحيطية

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يصور مشهدًا مروعا نادرًا لسمكة قرش تشبه ملامح مخلوقات "الزومبي" من أفلام الرعب، وهي تجول بحثا عن طعامها رغم إصاباتها القاتلة.

وظهرت هذة السمكة، في الفيديو وهي تبحث عن فريسة جديدة لها، على الرغم من فقدانها جزءا كبيرًا من جسدها إثر حادث هجوم تعرضت له مؤخرا من جانب أسماك متوحشة،  حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأظهر الفيديو، تفاصيل مواصلة سمكة القرش في البحث عن غذائها على الرغم من إصابتها الجسيمة، كما والتقط الفيديو من قبل العالم والدكتور ماريو ليبراتو، الذي أكد في تصريحات للصحيفة  أن أسماك القرش تأكل أسماك القرش، وهذا أمر معروف، لكن من الصعب جدا تصويرها وتوثيقها وهذة لحظات نادرة جدًا وكانت من الصعب تصوريها والتقاطها.

وقع هذا الحادث أمام عيون ليبراتو وفريقه قبالة سواحل إسبانيا، بعد أن أطلقوا سراح سمكة القرش المحيطية ذات رأس أسود في البحر، والتي بعد وقت قصير من تحريرها تعرضت لهجوم من مجموعة من الأسماك المفترسة، بما في ذلك أسماك القرش الثور.

ومزقت الأسماك المتوحشة سمكة القرش المتحررة مؤخرا وتناولت جزءا هائلا من جانبها، ورغم ذلك، فقد صمدت واستمرت في السباحة أمام العالم، ماريو ليبراتو وفريقه العلمي لمدة 20 دقيقة، قبل أن تنفق متأثرة بجراحها.