قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، بالمرور على المواقع الشرطية والخدمية، بنطاق مديرية «أمن الغربية – مركز تأهيل وإصلاح طنطا»، وذلك استمرارًا لتنفيذ خطة المرورات على كافة المواقع الشرطية، للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين في سهولة ويسر، والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية.

كما شارك قطاع الخدمات الطبية بفريق طبي، من جميع التخصصات، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة، كما قامت اللجنة بزيارة عدد من دور الإيتام بنطاق المحافظة، وتوزيع بعض الهدايا العينية على المقيمين بها.

جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية
ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج





