تلقى الجهاز الفني واللاعبون بنادي فاركو الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، مساء اليوم الخميس.
وتوجه اللاعبون والجهاز الفني مباشرة عقب مباراة الاتحاد السكندري من أجل الحصول على الجرعة الثانية من فيروس كورونا بمقر التدريب بأحد ملاعب غرب الإسكندرية.
يذكر أن نادي فاركو نجح في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي اليوم بالدوري الممتاز على حساب مستضيفه الاتحاد السكندري 1/2، باستاد الإسكندرية الدولي، بهدفين من توقيع الثنائي أحمد عوض وعمرو جمال، ليصل للنقطة التاسعة.

كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أوزبكستان أمام الكونغو.. بث مباشر
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة كولومبيا في مواجهة البرتغال.. بث مباشر
إنجلترا تتصدر وكرواتيا وصيفة.. ترتيب المجموعة الثانية عشرة بعد نهاية دور المجموعات





