تقرير: رانجنيك مديرا فنيا مؤقتا لمانشستر يونايتد

الألماني رالف رانجنيك
الألماني رالف رانجنيك


كشفت تقارير صحيفة، عن اقتراب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لنادي لايبزيج الألماني، من تولي المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، عن توصل مانشستر يونايتد إلى إتفاق رسمي مع الألماني رالف رانجنيك ليقود الشياطين الحمر خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير والذي تمت إقالته في وقت سابق.

وأضافت أن مسؤولي مانشستر يونايتد توصلوا لاتفاق مع رانجنيك ليكون المدير الفني بصفة مؤقتة وبعقد مدته 6 أشهر على أن يصبح بعد إنتهاء المدة إلى استشاري للنادي بعقد مدته عامين.

وأشارت إلى أن اليونايتد ينتظر موافقة فريق لوكوموتيف موسكو قبل الإعلان الرسمي، ويعمل حاليا مسؤولي الفريق للتفاوض مع إدارة النادي الروسي للسماح بمدير النادي الرياضي بترك منصبه وقيادة الشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد، قرر إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق وكان اخرها الخسارة بنتيجة 4-1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وقرر مانشستر يونايتد، تولي مايكل كاريك مسؤولية تدريب الفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه يتطلع إلى تعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.