أهالي أسوان: ما قدمه الرئيس يفوق تخيلنا.. منازل كاملة التشطيب ومفروشات

الرئيس عبد الفتاح السيسى يصافح أحد الأهالى
الرئيس عبد الفتاح السيسى يصافح أحد الأهالى

لم يصدق أهالى أسوان أنفسهم وكذبوا عيونهم وهم يرون الرئيس عبد الفتاح السيسى قد حضر بنفسه للاطمئنان عليهم ومتابعة تقديم الإعانات ومواد الإغاثة لهم .. فرحة عارمة انتابت أهالى القرى المتضررة من السيول، واستقبلوا الرئيس بحفاوة بالغة وخرج أهالى هذه القرى عن بكرة أبيهم سيدات وأطفال ورجال للترحيب بالرئيس فور وصوله..والتقت «الأخبار» ببعض الأهالى لمعرفة رأيهم وانطباعاتهم على حضور الرئيس بنفسه للاطمئنان عليهم والتعرف على احتياجاتهم.
«الحمد لله رب العالمين . الدولة لم تقصر معنا فى شىء». .  بهذه الكلمات بدأ المواطن كريم سمير، أحد المتضررين من سيول أسوان حديثه، وقال: «تسلمت وحدة سكنية بالعلاقى بها كافة المفروشات والمستلزمات كاملة التشطيب، والفرش وصل فورى والأجهزة متواجدة ولا يوجد شىء ناقص».


وأعرب المواطن كريم سمير، عن شكره للرئيس عبدالفتاح السيسى، قائلاً:« بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى وكل المسؤولين.. ربنا معاكم كلكم مش عايزين حاجة وربنا يحميكم».. من جانبها، أوضحت كريمة عبده، أن أهالى أسوان يقدمون الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى، على الهدية والمبادرة، التى أهدى بها أهالى النوبة وربنا يطول فى عمره ويخليه لنا . وأضافت أن المساعدات التى قدمتها الدولة هونت علينا وأدخلت الفرح والسرور بعد ما عانيناه من ضرر السيول. 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لأحد المنازل


بدوره، أشار شرعى محمد صالح، أحد أهالى قرية أبو الريش المتضررة من السيول، إلى أن  زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقرى والمواقع المتضررة من السيول، تؤكد أن مواقف الرئيس السيسى تجاه شعبه تثبت أنه رئيس إنسان لا يدخر جهدًا من أجل تحقيق مصالح المواطنين.

 وأضاف أن الرئيس سند لكل محتاج وعون لكل من يقع عليه ضرر من أهالينا المصريين فى مختلف ربوع الجمهورية. وأوضح أن الرئيس السيسى، أول قائد على مستوى العالم يطبق حقوق الإنسان بمفاهيمها الشاملة.

أقرا ايضا | محافظ أسوان يشيد بقرار الرئيس بضم قرى مركز أسوان ضمن «حياة كريمة»