الجسمي يحيي حفل اليوم الوطني بدبي

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يستعد الفنان الاماراتى حسين الجسمى لإحياء حفل احتفالات دبى باليوم الوطنى بمناسبة اليوبيل الذهبي على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم إمارة دبي احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ50، الفعاليات الفعاليات المشوقة، والأنشطة الترفيهية الموجهة للعائلات، وكذلك الحفلات الموسيقية، إلى جانب العروض الترويجية، وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم 2 وحتى 11 ديسمبر. 

اقرأ أيضًا| بسبب «تامر حسني».. أية مكرم تعتذر لزوجها: «حقك عليا ياحبيبي»

شارك الفنان حسين الجسمي في تقديم الأغنية الرسمية لمعرض «اكسبو دبي 2020» بجوار العديد من الفنانين.

قدم الجسمي الأغنية الرسمية «حي بالشهامة»، وفي الأغنية الجماعية قدم مقطعا من الأغنية باللغة الإنجليزية.

يذكر أن إدارة معرض «إكسبو 2020 دبي» أطلقت أغنية رسمية خلال الأسبوع الماضي بعنوان «هذا وقتنا»، وتحتفي الأغنية بقصة الشعار الرئيسي لإكسبو «تواصل العقول وصنع المستقبل» بلغة الموسيقى العالمية.

وآخر أعمال الجسمي أغنية «دق القلب» من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع ومكساج واحتفل مؤخرًا النجم الإماراتى حسين الجسمى، بتخطى أغنيته «بالبنط العريض» لأكثر من 500 مليون «نصف مليار» مشاهدة، منذ طرحها أغسطس 2020، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمى.

وطرح حسين الجسمي آخر أعماله الغنائية، في سبتمبر الماضي، بعنوان «فتاك»، من كلمات نهيّان بن زايد، ومن ألحان الجسمي، وتجاوزت مشاهداتها على «يوتيوب» حاجز الـ 2 مليون مشاهدة، بينما حققت «حته من قلبى» التي طرحها في يوليو الماضي ما يقرب من 60 مليون مشاهدة على «يوتيوب» فقط.

وأصبحت أغنية «بالبنط العريض» أكثر الأغاني شهرة للمطرب الخليجي، وذلك بعد وصل عدد مستمعي الأغنية لـ512 مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أكثر من عام على طرحها في أغسطس 2020.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي