التشكيل المتوقع| تاو وشريف يقودان هجوم الأهلي أمام سموحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس  نظيره سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز  .

وأستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بنسبة كبيرة على التشكيل المتوقع الذي يخوض به لقاء الفريق السكندري على أن يبدء المباراة بالاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أيمن أشرف –بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق، وحمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج في الوسط ، وفي الهجوم محمد شريف وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعه الرابعه عصر اليوم الخميس على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب الأهلي والسلام وتنقلها قناة أون تايم سبورت .

ويلعب المارد الأحمر لقاء سموحه متصدرا جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة، فيما يحتل  فريق سموحة المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من انتصار وحيد و3 تعادلات، ويملك الفريق مباراة مؤجلة.

واسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة مباراة الأهلي وسموحه  للحكم الدولي محمود البنا ومن المقرر أن يعاونه الثنائي هاني خيري ومحمد محمود لطفي حكام مساعدين فيما سيكون محمود وفا حكما رابعا، ويتولى تقينة الفيديو محمود دسوقي ويعاونه هشام الدسوقي.

ويدخل بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي لقاء الفريق السكندري بقائمة تضم 21 لاعبا وهم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

 

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء أمس  استعدادًا لمباراة سموحة بعدما خاض مرانه الرئيسي على ملعب التتش بالجزيرة، وتحدث  موسيماني مع لاعبي الفريق قبل بداية المران عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. 

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس 25-11-2021