مصادر: مايا مرسي بخير وفحوصاتها الطبية سليمة

مايا مرسي
مايا مرسي

قالت مصادر بالمجلس القومي للمرأة، إن د.مايا مرسي رئيسة المجلس بخير، وقرر الفريق الطبي المعالج أن تظل تحت الملاحظة لعدة ساعات للاطمئنان على حالتها، وذلك إثر حادث تعرضت له أثناء سفرها لمحافظة الأقصر لحضور احتفالية افتتاح طريق الكباش.

وقدم أعضاء المجلس القومي للمرأة بعضواته وأعضاءه وأمانته العامة ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات بخالص التمنيات للدكتورة مايا مرسي بالشفاء العاجل، وأن يديم الله عليها بوافر الصحة والعافية.

وتعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، منذ قليل، إلى حادث تصادم سيارتها بسيارة أخرى، خلال توجهها إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى محافظة الأقصر للمشاركة في احتفالية طريق الكباش، وتم نقلها على إثر الحادث إلى المستشفى، وخضعت الدكتورة مايا مرسي للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها.

أصيبت د.مايا المرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، في حادث تصادم بين سيارتها وسيارة أخرى كانت تسير عند مسجد فيصل، وذلك بجوار استراحة كبار الزوار بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي، وتم نقلها لأحد المستشفيات لإجراء الاسعافات والفحص الطبي والاطمئنان على حالتها.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه أثناء توجه الدكتورة مايا المرسي رئيسة المجلس لمطار القاهرة الدولي للسفر إلى الأقصر، وبجوار مسجد فيصل حدث تصادم بين سيارة جيب، وسيارة مرسيدس تستقلها د.مايا، وتم طلب سيارة إسعاف من المطار وعمل الإسعافات الأولية لها.