المنوفية تدشن أول مؤتمر إقليمي لأطباء الأسنان نهاية ديسمبر 

دكتور أحمد علام نقيب أطباء الاسنان بمحافظة المنوفية
دكتور أحمد علام نقيب أطباء الاسنان بمحافظة المنوفية

تعقد نقابة الأسنان بمحافظة المنوفية  المؤتمر الإقليمي لأطباء الأسنان  والذي يضم محافظات المنوفية و الغربية وكفر الشيخ والقليوبية وذلك  يومي ٣٠ و٣١ من شهر  ديسمبر القادم بفندق جامعة المنوفية وتحت رعاية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والاستاذ د.عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية.

وصرح د.أحمد علام نقيب أطباء الأسنان بمحافظة المنوفية ورئيس المؤتمر، بأنه من المرتقب أن يحتوي المؤتمر كوكبة من أفضل المحاضرين في مجال طب الفم والأسنان على مستوى الجمهورية للاستفادة القصوى والإطلاع على كل جديد وكل مايهم أطباء الأسنان

وأضاف نقيب أطباء الأسنان بمحافظة المنوفية، أن المؤتمر الإقليمي يشهد على هامش فعالياته المتعددة انعقاد ٦ورش عمل في كافة التخصصات الطبية لتخصصات طب الأسنان. 

وفى سياق آخر أعلنت د.رباب مبارك عميدة كلية طب الاسنان بجامعة المنوفية عن الاستعداد لتدشين عدة فعاليات هامة على هامش المشاركة الأولى للكلية بالأسبوع البيئي بالجامعة والذي ينطلق العمل به مع بداية الأسبوع المقبل. 

وقالت د.«مبارك»: انتظرونا بفعاليات متنوعة خلال  الأسبوع البيئي، حيث تشمل الجهود إعداد ندوات وزيارات توعية وتدشين قوافل علاجية ومسابقات تجميل الكلية.

وفي سياق آخر نظمت كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية يوم رياضي ضمن المبادرة التى دعا إليها رئيس جامعة المنوفية لممارسة الرياضة قبل بدء ساعات العمل تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة" وسلاح لمحاربة الأمراض ودعوة لجميع أبناء الجامعة للمشاركة والحفاظ على الصحة العامة.

وانطلقت الفاعليات تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، الدكتور عبدالرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


 وجاء ذلك بحضور الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،الدكتورة رباب مبارك عميدة كلية طب الأسنان.

وبدأت د.رباب مبارك كلمتها بتوجيه الشكر لكل من قام بإعداد وتنظيم هذا الأسبوع فهو يعد الاسبوع الأول للكلية التي بدأ العمل بها هذا العام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢.


ويضم فاعليات الأسبوع العديد من الأنشطة والندوات التوعوية والمسابقات، الزيارات للمدارس وللملجأ، مسابقات لأجمل بانر يحمل شعار الكلية، كما سيتم افتتاح مصلي للطلاب والطالبات بمجهودات العاملين من الكلية كهدية للطلاب.

اقرأ ايضا|محافظ المنوفية: تطعيم أكبر عدد من الفئات المستهدفة بلقاحات كورونا