«لفظيًا وجسديًا».. ضبط المتهم بالتحرش بموظفة داخل ميكروباص بحلوان 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واقعة تحرش جديدة، بطلها «مُسجل» وضحيتها موظفة بإحدى شركات الدعاية والإعلان، وتمت الواقعة عبر إحدى الحسابات الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وتبين قيام المتهم بالتحرش اللفظى والجسدى بصاحبة الحساب «الشاكية»، مقيمة بمحافظة القاهرة، وذلك حال استقلالها  سيارة أجرة، وتوجهها لمحل عملها، وحدوث مشادة كلامية بينهما، وعقب ذلك تمكن المتهم من الفرار من محل الواقعة.

اقرا ايضا|تجديد حبس طالب لاتهامه بارتكاب فعل فاضح داخل جامعة الزقازيق

بإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهم، وتبين أنه أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعه على النحو المشار إليه بأقوال المبلغة. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط مهتز نفسيًا، لقيامه بإحداث حالة من الذعر والهلع لدى أهالى مركز أبو صوير بالإسماعيلية، بعد إصابته بحالة هياج، وتهديد المارة في الطريق العام بـ«سنجة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية. 

تلقى مركز شرطة أبو صوير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من الأهالى، بوجود أحد الأشخاص مضطرب نفسيًا، فى حالة هياج داخل مسكنه، وعدم قدرتهم السيطرة عليه. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين قيام أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة المركز، فى حالة هياج داخل مسكنه، ممسكًا بيده 2 سلاح أبيض «سنجة كبيرة الحجم»، ويقوم بالخروج إلى الشارع أمام منزله، ثم الدلوف مرة أخرى داخله، مهددًا المارة من المواطنين أمام منزله.

 تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه والسيطرة على الموقف، وبسؤال شقيقه، قررا بأن المذكور يعانى من مرض نفسى منذ عام 2003، وطالب بإيداعه بإحدى المستشفيات النفسية.