«حماية المستهلك»: تركيب كاميرات بالصوت في فروع فودافون بعد واقعة الاعتداء على عميل

المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك
المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك

عقب المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك ، على المشادة التي وقعت بين مستهلك وموظفي احد فروع شركة فودافون، قائلا: "المشهد كان قاسي". 

وأشار "حسام الدين"، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء، إلى أنه تم رصد الواقعة من خلال السوشيال ميديا، وتم استدعاء الشركة لأن ما حدث كان به شبهة اعتداء على كرامة المستهلك، ولم يتم التدخل في الناحية القضائية.

وقال رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم مطالبة الشركة بتقديم سياسة إرضاء العميل الفترة المقبلة، مع ضرورة تركيب كاميرات بالصوت في كافة الفروع ، كما أن الشركة وضحت العقوبة التي وقعتها على مرتكبي الواقعة وكانت عقوبة قاسية ، لافتا إلى أنه تم التصالح بين الطرفين.

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو يوضح قيام موظفي خدمة عملاء فودافون بالتعدي علي مواطن داخل إحدي الفروع بالقاهرة الجديدة.

ويظهر في الفيديو ومدته أقل من دقيقة موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بجمع الأموال المبعثرة من الأرض، بينما يحاول المواطنون إخراج الطبيب ولكنه رفض ذلك، وعبر عدد من المواطنين عن استيائهم مما حدث للعميل داخل الفرع.

وقالت الشركة في ردها حوله الواقعة أن مشادة حدثت بين الطرفين وتطاول بالأيدي، تم تحرير محضر وتم التصالح ما بين الاطراف والإعتذار من الجانبين".

وأكدت الشركة أنه تم إتخاذ الإجراءات اللازمة من إدارة فودافون، مشدة على أن الإدارة لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت اي ظرف، لافتة إلي أنه يجري التحقيق في هذه الواقعة لإتخاذ إجراءات حاسمة .

إقرأ أيضاً| الاعتداء على «طبيب فودافون».. مصور الفيديو يكشف سبب «الخناقة»