الخطيب يؤكد انفراد «بوابة أخبار اليوم»: إيداع التبرعات والهدايا بصندوق تحيا مصر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن جميع التبرعات المالية والهدايا العينية التي تلقاها النادي من أحد المحبين تم تسليمها إلى صندوق تحيا مصر وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية. 

وأكد الخطيب انفراد بوابة أخبار اليوم بعد نشر خبر إيداع تبرعات أحد المحبين في صندوق تحيا مصر. 

 

اقرأ أيضا| إيداع التبرعات بـ«تحيا مصر».. الأهلي يبدأ قريبا مشروعات التنمية المجتمعية بالشراكة مع الدولة

 

وقال الخطيب خلال ندوة انتخابية اليوم الأربعاء إنه يقدر ويحترم كل محبي النادي، وإن موضوع التبرعات أخذ أكبر من حجمه في وقته.

وأضاف الخطيب أن النادي عند إثارة هذا الموضوع استقبل في ذلك الوقت خمس جهات رقابية من الدولة: لجنة من وزارة الشباب والرياضة، ولجنة من خبراء الكسب غير المشروع، ولجنة من الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات ونيابة الأموال العامة، وكل هذه الجهات قامت بمراجعة المبالغ والهدايا الموجودة في خزينة النادي والمستندات والأوراق الخاصة بها وكذلك الإجراءات الإدارية.

وأجمعت كل هذه الجهات على صحة موقف النادي ومجلس إدارته، وتسلم النادي من نيابة الأموال العامة العليا شهادة تؤكد ذلك، وأن الأهلي ومسؤوليه لا يفعلون الخطأ وهم ليسوا في حاجة إلى هذا، وأنه حدث تواصل مع صندوق "تحيا مصر" الذي يقوم على مشروعات قومية عديدة تخدم البلاد والمواطنين، وجرى توقيع بروتوكول تعاون وتم تسليم كل هذه المبالغ والهدايا التي كانت موجودة في خزينة النادي إلى صندوق "تحيا مصر" وفقًا للأوراق والمستندات التي أقرتها الجهات الرقابية، وتم إغلاق هذا الملف.